منتدى أبناء قرية بربرة
أهلا وسهلا بكم فى منتدى أبناء بربرة اذا كانت هذه اول زيارة لك فاهلا وسهلا ويمكنك التسجيل ايضا اذا احببت ,والمنتدى مفتوح لاهالى بربرة فقط بمختلف عائلاتهم بفلسطين والشتات .


منتدى يهتم بشؤون ابناء قرية بربرة الفلسطينية المهجرة فى فلسطين وفى الشتات
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بكم فى منتدى ابناء قرية بربرة ونرحب بافكاركم واقتراحاتكم يمكنكم التسجيل والمشاركة
عداد الزوار

  عدد زوار المنتدى  :.

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 100 بتاريخ الجمعة 25 مارس 2011 - 2:43
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 179 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو وائل احمد عبدالمنعم فهمى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 470 مساهمة في هذا المنتدى في 298 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» من المسئول عن موت هؤلاء الاطفال حرقاً ؟ بقلم كمال نصار
السبت 7 مايو 2016 - 12:50 من طرف كمال نصار

» زوجات نصار هن وحدن العائلة وليس هو (الحلقة المفقودة) الجزء الاول – بقلم – كمال نصار
الخميس 21 أبريل 2016 - 0:53 من طرف كمال نصار

» كمال عدوان الأسطورة - بقلم كمال نصار
الخميس 21 أبريل 2016 - 0:12 من طرف كمال نصار

» نيسان الفلسطيني شهر العطاء والشهداء - بقلم كمال نصار
الخميس 21 أبريل 2016 - 0:01 من طرف كمال نصار

» يسان الفلسطيني شهر العطاء والشهداء - بقلم كمال نصار
الخميس 21 أبريل 2016 - 0:01 من طرف كمال نصار

» انسحاب وتوضيح للنسب الشريف
الأحد 30 أغسطس 2015 - 10:22 من طرف الشريف محمد خليل الشريف

» سبته ومليله اراضي عربيه محتله
الإثنين 4 مايو 2015 - 7:14 من طرف الشريف محمد خليل الشريف

» الأحواز ارض عربيه محتله
السبت 18 أبريل 2015 - 19:29 من طرف الشريف محمد خليل الشريف

» عروبتنا و وحدتنا الوطنيه
الخميس 12 مارس 2015 - 10:02 من طرف الشريف محمد خليل الشريف

» الجزر الأماراتيه المحتله
الثلاثاء 27 يناير 2015 - 22:08 من طرف الشريف محمد خليل الشريف

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
رد على كاتب سعودي وفكره الصهيوني
السعوددية والمعونات للسلطة الفلسطينبة (2 )
السعودية والمعونات للسلطة الفلسطينية والمطلوب ( 1 )
الهدلق اكثر صهيونية من الصهاينه
من المسئول عن موت هؤلاء الاطفال حرقاً ؟ بقلم كمال نصار
المواضيع الأكثر شعبية
عائلة صالح وعائلة نصار وعائلة صالحة من أصل واحد يرجعون الى جدهم سالم الصادي/من طرف كمال نصار
الصادي هو جد عائلتي صالح ونصار وأسمه الحقيقي (صالح ) ويعود نسبة للشريف بركات. هل عائلة نصار من قرية بربرة بفلسطين من السادة الأشراف ؟ / الجزء الثالث / الحلقة الثانية / بقلم كمال نصار
هل عائلة نصار من قرية بربرة بفلسطين من السادة الأشراف/الجزء الثالث
من تراثنا الفلسطيني /أقدم شجرة زيتون في العالم موجودة في فلسطين عمرها 5500 سنة / كمال نصار
هل عائلة نصار من قرية بربرة بفلسطين من السادة الأشراف ؟ الجزء الثاني : أنساب العشائر والقبائل الساكنة للوادي. أعداد / كمال نصار أشراف وادي فاطمة سكان (وادي فاطمة)من قبائل وأسر الأشراف في القرن الثالث عشر الهجري ( التاسع عشر الميلادي والذي يبدأ من 1801
النوايا الحسنة والاتصالات الفوقية لن تنهي الانقسام ...بقلم/ كمال نصار
صالحة - آل دهمان / أعداد كمال نصار
صفات المفاوض الفلسطيني .. بين تمثيل السلطة و تمثيل الشعب ..بقلم / كمال نصار
هل عائلة نصار من قرية بربرة بفلسطين من السادة الأشراف ؟ الجزء الاول: وادي فاطمة من الناحية الجغرافية ؟ بقلم كمال نصار
خمس الشعب الفلسطيني يطالبون بخمس فلسطين معادلة ظاهرها صحيح ولكن أين الباقي ؟!!.. / كمال نصار
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو عائد
 
الشريف محمد خليل الشريف
 
mustafa ahmed ali
 
كمال نصار
 
زمردة
 
زهرة الربيع
 
ابو بهاء
 
ابو عنتر
 
شمس الصباح
 
ام حسن
 

شاطر | 
 

 الأرهاب تجارة امريكية رابحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشريف محمد خليل الشريف

avatar

عدد المساهمات : 130
نقاط : 420
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
المزاج : وطني

مُساهمةموضوع: الأرهاب تجارة امريكية رابحه    الأحد 28 سبتمبر 2014 - 19:57


الأرهاب تجارة امريكية رابحه
الدكتور الشريف محمد خليل الشريف
حمل زعماء العالم من ملوك وامرار ورؤساء حقائبهم الى مقر العهر والزندقة السياسيه الى الجمعية العامه للأمم المتحده في دورتها العاديه التاسعة والستين ، وتكلم الجميع كل حسب مايراه مصلحة لبلاده وللعالم حسب مرسوم سياسة بلاده ، كل كلمات هؤلاء القاده لم تكن تعنيني لسبب بسيط انها لم تكن تراعي مصالح أمتي ، بل كانت وكما كنت اتوقع كلها وخاصة كلمات من يصفون أنفسهم الدول الكبار أو حماة العالم من الأرهاب كانت كلمات تجاريه لتسويق الحرب في منطقة الشرق الأوسط وخاصة دول الأسلام والعروبة فيها .
تبجح اوباما زعيم الأرهاب في العالم بحرب بلاده على الأرهاب وكان يطبق المثل القائل ( كذب الكذبه وصدقها ) وهو يعلم ان بلاده بمخابراتها وتعاونها مع الصهيونية العالميه هي من صنعت الأرهاب وأنشأت التنظيمات الأرهابيه كلها وهي التي دربتها وزودتها بالسلاح المدفوع الثمن من دول عربيه طفحت الأموال في خزائنها بعد ان اوهمتهم ان هذا التنظيم أو ذاك جاء لأقتلاعهم وحكمهم أو لأبتلاع خيرات بلادهم أو لدفع هذا التنظيم لتمير نظام خارج عن أمانيهم وطوق الطاعه ، فإ ذا ما استفحل التنظيم واصبح يشكل خطراً على مصالحها وخرج عن نطاق السيطره يصبح إرهابياً ومن الواجب القضاء عليه ، وهذا بحاجة الى تحالف دول العالم وخاصة المصنعه للأسلحه والمكدسه في مخازنها فهذه الدول وخاصة أمريكا العاهره وبريطانيا ذات الطابع الأستعماري وفرنسا الحاقده علي الأسلام والعرب جهاراً والمانيا التي تريد التكفير عن خطاياها النازيه ، هذه الدول بحربها لن تخسر دولاراً واحداً وقيمة فواتير ومخصصات الحرب موجوده سلفاً في بنوكها حسب الطلب ودون مباحثات أو صفقات .
ومن السخرية أيضاً ماسمعته من الرئيس الفرنس وهو يتباكى من فوق منبر الأمم المتحده على الحريه والديمقراطيه بسبب مقتل مواطن فرنسي على يد تنظيم داعش على أرض الجزائر ولم يخطر بباله ان يقدم اعتذاراً للجزائر التي قتلت جيوش بلاده اكثر من مليون شهيد ، ولم يتباكى على الحرية والديمقراطيه وبلاده تمارس أبشع انواع التفرقة العنصريه ضد المسلمين على ارضها ، ولم يتباكى على الحرية والديمقراطيه على مقتل آلاف الفلسطينيين وتشريدهم وهدم بيوتهم اثناء الحروب المتتاليه التي تشنها اسرائيل حليفة بلاده على قطاع غزه المخاصر وبطائرات واسلحة من صنع بلاده ، ومن أجل مواطن فرنسي واحد ستشارك بلاده الحرب على الأرهاب وتناسى ايضا ان بلاده قد ارسلت المئات للألتحاق بما يسميه الأرهاب .
ان ماحدث ومازال يحدث على ارضنا العربيه بداسة من بلاد الرافدين والعلم الى ليبيا العروبة ويمن الحضارة والتاريخ وتونس الخضراء وجزائر الشهادة والنضال وارض الكنانة ولبنان التآخي وسوريا الشهباء ماهو إلا ارهاب تحت مسميات كثيره وهو مصنع باحكام بأيدي امريكية صهيونيه لتدمير البلاد العربيه ونهب خيراتها وتفكيك شعوبها وتجزئة دولها بزرع الفتنة بين ابنائها بمسميات طائفية ودينية وسياسية واخلاقيه ليتم السيطرة عليها وبإرادتها ، أما الأرهاب الحقيقي فهو موجود فعلاً على الأرض العربيه وعلى ارض فلسطين المباركه وهو ايضا صناعتهم ، هذا الكيان الصهيوني الشيطاني الذي زرع بذور الأرهاب في الأمه وعاث في الأرض العربيه فسادا وارهابا وقتل وتشريد وفتنه وشن الحروب تلو الحروب لماذا لاتحاربه امريكا العاهره وزمرتها من دول الزندقة السياسية والأرهاب ولكنهم مازرعوا هذا الكيان الصهيوني إلا ليكون يدهم الطولى للأرهاب في المنطقه يحركوها بالأتجاه المراد وفي الوقت المراد ، فمن كان يريد فعلاً محاربة الأرهاب فهذا مشتله ومستنبته كيان مزروع على ارض فلسطين العربية المباركه والطريق اليها مفتوح من الأتجاهات الأربعه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأرهاب تجارة امريكية رابحه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أبناء قرية بربرة :: منتدى الحوار والسياسة-
انتقل الى: